About خطاب التغطية

Wiki Article



يحب مديرو التوظيف الاطلاع على الإحصائيات - فهم يظهرون أن لديك تأثيرًا ملموسًا على مؤسسة أو شركة عملت بها. هذا لا يعني أنه يجب عليك مضاعفة الإيرادات في وظيفتك السابقة.

فيما يلي بعض النقاط الأساسية حول كيفية هيكلة خطاب الغلاف الخاص بك لجعله متميزاً عن البقية:

لا حاجة للبدء باسمك - يمكن لمدير التوظيف رؤيته بالفعل في سيرتك الذاتية. ويمكنك اختيار شيء بسيط مثل، "أنا متحمس للتقدم إلى [وظيفة].

المكونات الرئيسية لخطاب تغطية الطالب المخصص لوظيفة محددة

في الصيغة الصحيحة للمثال، نجد أن المتقدّم قد خاطب الشخص المسؤول مباشرة ولم يتحدث بشكل عام. كما بدأ رسالته بطريقة جذابة ملفتة وتعكس درايته بتاريخ الشركة ومنجزاتها!”

يمكن أن يميزك خطاب التقديم المصمم جيداً عن المرشحين الآخرين ويزيد من فرصك في الحصول على مقابلة.

الاستفادة من الأدوات والموارد المتاحة اون لاين مثل موارد الرسالة التعريفية الخاصة بالباحثين عن عمل للحصول على التوجيه والإلهام.

ما هي النصائح التي يجب اتباعها لكتابة نموذج رسالة تغطية بشكل صحيح؟

أثناء قيامك بكتابة محتوى خطاب الغلاف الخاص بك، ركز على استخدام الصياغة الصحيحة للتعبير عن خبرتك المهنية ومهاراتك واهتماماتك والشهادات العلمية التي حصلت عليها. يكافح العديد من المتقدمين لإيجاد اللغة المناسبة للتعبير عن حماسهم ومؤهلاتهم، وهذا هو السبب في أن استخدام أمثلة ونماذج خطاب الغلاف يمكن أن يكون مفيداً بشكل لا خطاب التغطية يصدق.

الرد على أحبك موت تحديد المعلومات الأساسية: قم بتحديد اسم الشركة التي تتقدم لها للحصول على الوظيفة، واسم الموظف المسؤول عن التوظيف، والعنوان البريدي والبريد الإلكتروني للشركة.

يطيب لي أن أعلن لكم عن رغبتي الشديدة في الحصول على وظيفة (اسم الوظيفة) في مؤسستكم (يفضل ذكر اسم الشركة إن كان معلوماً).

لاحظ أنه تم تخصيص التحيّة للشخص المعني باستقبال طلبات التوظيف ورسالة التغطية، كما أن البداية لم تكن تقليدية بل تعكس شغف المصمم وحبّه للعمل الذي يقوم به.

لذلك من الضروري أخذ الوقت الكافي . ابدأ بأخذ ورقة لتدوين أفكارك إنها طريقة تقليدية لكنها فعالة . إسأل نفسك :

بالإضافة إلى ذلك، تأكد من تضمين رمز البلد إذا كنت تتقدم بطلب إلى شركة بالخارج بسيرة ذاتية باللغة الإنجليزية.

Report this wiki page